باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام .
موافق
الألباب المغربيةالألباب المغربيةالألباب المغربية
  • الرئيسية
  • سياسة
  • جهات
  • اقتصاد
  • حوادث
  • إعلام
  • ثقافة وفن
  • رياضة
  • رأي
  • خارج الحدود
  • صوت وصورة
  • مجتمع
  • حوارات
  • سوشيال ميديا
  • تمازيغت
قراءة: تنصيب مجموعة الصداقة المغربية-الأرجنتينية في الكونغرس الأرجنتيني
نشر
إشعار أظهر المزيد
Aa
الألباب المغربيةالألباب المغربية
Aa
  • الرئيسية
  • سياسة
  • جهات
  • اقتصاد
  • حوادث
  • إعلام
  • ثقافة وفن
  • رياضة
  • رأي
  • خارج الحدود
  • صوت وصورة
  • رأي
  • حوارات
  • سوشيال ميديا
  • تمازيغت
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول
Follow US
  • اتصل
  • مقالات
  • شكوى
  • يعلن
© 2022 Foxiz News Network. Ruby Design Company. All Rights Reserved.
الألباب المغربية > Blog > سياسة > تنصيب مجموعة الصداقة المغربية-الأرجنتينية في الكونغرس الأرجنتيني
سياسة

تنصيب مجموعة الصداقة المغربية-الأرجنتينية في الكونغرس الأرجنتيني

آخر تحديث: 2024/08/02 at 11:45 مساءً
منذ سنتين
نشر
نشر

الألباب المغربية

تحرير مصطفى طه

تم، الخميس بالكونغرس الأرجنتيني، تنصيب مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية-الأرجنتينية، بشكل رسمي، بحضور سفير المغرب، فارس ياسر، ورئيسة المجموعة، النائبة ماريا إميليا أوروزكو.

وتضم مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية-الأرجنتينية 12 نائبا يمثلون جميع الأطياف السياسية في الكونغرس الأرجنتيني.

وبهذه المناسبة، أكدت رئيسة المجموعة على رغبة الكونغرس الأرجنتيني في العمل من أجل توطيد أواصر الصداقة مع المغرب وتوثيق العلاقات في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأشارت إميليا أوروزكو إلى أن تنصيب المجموعة يتزامن مع الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لعيد العرش المجيد، مبرزة أن الربع قرن الأخير كان مرادفا “للتنمية والازدهار وترسيخ الديمقراطية” في المملكة.

من جهته، أكد فارس ياسر أن المغرب يعتبر بالنسبة للأرجنتين “بلدا صديقا وشريكا اقتصاديا موثوقا ومستقرا ويحترم التزاماته”، مذكرا بأن البلدين سيحتفلان السنة المقبلة بالذكرى الخامسة والستين لتأسيس علاقاتهما الدبلوماسية.

قد يعجبك ايضا

مراكش: حملات انتخابية مبكرة.. هل تتحرك أعين الداخلية ؟

البوروندي تجدد دعمها الثابت والراسخ للوحدة الترابية للمغرب ولسيادته على كامل أراضيه

غامبيا تعرب عن شكرها وامتنانها العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

بوريطة يستقبل نظيره الغامبي

تجريد 4 مستشارات بمقاطعة عين السبع.. هل هو فشل الحزب في الانتقاء أم فشل المستشارات في الوفاء ؟

taha mostafa أغسطس 2, 2024 أغسطس 2, 2024
شارك هذه المقالة
Facebook Twitter Email اطبع
المقال السابق توقيف شخص يشتبه بتورطه في التغرير بفتيات قاصرات ⁩
المقالة القادمة عمدة باريس تشيد بقرار فرنسا دعم سيادة المغرب على صحرائه
اترك تعليقا

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا

اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
Facebook إعجاب
Twitter متابعة
Instagram متابعة
Youtube الإشتراك
أخبار شعبية
رياضة

ملعب الحسن الثاني الكبير: “الخيمة” هوية مغربية لمشروع عالمي

منذ سنة واحدة
دار الضمانة تبهر الجمهور المغربي في حفل فني كبير بإيطاليا
مشاركة فاعلة لوكالة بيت مال القدس في “أسبوع المغرب بالشيلي”
التجارة الخارجية.. المغرب المورد الإفريقي الأول للكاميرون سنة 2022
ميدلت.. استفادة أكثر من 26 ألف أسرة من عملية “رمضان 1445”
عامل إفران يتواصل مع منتخبي أزرو
توقعات أحوال الطقس اليوم السبت
من العيون.. أشغال الدورة السادسة للجنة العليا المشتركة المغربية – البحرينية تتوج بالتوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم
استقرار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 09 يونيو الجاري
مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية
about us

تجدنا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تواصل معنا
  • للنشر في الألباب المغربية
  • فريق عمل الألباب المغربية
  • تخصيص اهتماماتك
2023 © جميع الحقوق محفوظة لجريدة: الألباب المغربية. تم تصميمه وتطويره بواسطة CREAWEB.MA
مرحبًا بعودتك!

تسجيل الدخول إلى حسابك

تسجيل فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟