‫الرئيسية‬ رياضة الوداد يحصد ثلاثة نقط من برشيد بهدف أيوب الكعبي
رياضة - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

الوداد يحصد ثلاثة نقط من برشيد بهدف أيوب الكعبي

الألباب المغربية/ المصطفى بحفيض

عاد فريق وداد الأمة بفوز على حساب مضيفه يوسفية برشيد بهدف اللاعب أيوب الكعبي في مرمى الحارس بوجاد ليبقى محتفظا بالرتبة الثانية وراء المتصدر الرجاوي البيضاي، ومباراة مؤجلة عن الدورة 16 التي اقيمت على ارضية ملعب الرازي ببرشيد وأدارها الحكم محمد النحيح الذي إرتكب أخطاء متكررة وفي غرفة تقنية الفيديو المساعد تواجد نبيل بن رقية.

هدف الوحيد في المباراة سجل في الدقيقة الخمسون بطريقة غاية في الروعة من خلال ضربة مقص لم تترك حض لحارس الفريق لحريزي، بهذا الفوز رفع الوداد رصيده ب 41 نقطة في وصافة الترتيب علما بأن الفريق الأحمر تنتظره مقابلة مؤجلة ضد فرسان دكالة، بينما تجمد رصيد فريق اليوسفية في 19 نقطة في الصف ما قبل الأخير. الشوط الأول كان أدائه متوسطا لم يعرف فرص سانحة للتسجيل نظرا للنهج الذي إعتمد عليه الفريقين وأهم ما ميز المباراة وهو الإحتجاج على حكم المقابلة محمد النحيح بالنسبة للوداد بدعوى عدم احتساب ضربة جزاء لمحمد أوناجم وضربة خطأ لليوسفية بعدما لمس الحارس أحمد رضى التكناوتي الكرة بيده داخل مربع العمليات بتمريرة من أحد زملائه.

الشوط الثاني تحسن الأداء كل فريق بدأ يناور من أجل الوصول للمرمى حتى الدقيقة 50 الذي اعطت الفوز للوداد بهدف الكعبي بتمريرة ذكية من اللاعب الدولي الليبي مؤيد اللافي. وبهذا الهدف الرائع وضع أيوب الكعبي حدا لصومه عن التهديف. وسيخوض الوداد مباراته المؤجلة أمام الدفاع الحسني الجديدي الدورة 17على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء الأربعاء المقبل بداية من الساعة الخامسة مساءا في حالة فوزه سيستعيد الصدارة ب 44 نقطة بفارق نقطتين على الرجاء البيضاوي. اللقب هذا الموسم سيكون قويا في الثلث الأخير من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البوليساريو.. الجائحة المهددة للإتحاد الإفريقـي

الألباب المغربية/ عزيز لعويسي أزمة  “محمد بن بطوش” أرخت بكل ثقلها وتداعياتها ع…