باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام .
موافق
الألباب المغربيةالألباب المغربيةالألباب المغربية
  • الرئيسية
  • سياسة
  • جهات
  • اقتصاد
  • حوادث
  • إعلام
  • ثقافة وفن
  • رياضة
  • رأي
  • خارج الحدود
  • صوت وصورة
  • مجتمع
  • حوارات
  • سوشيال ميديا
  • تمازيغت
قراءة: مجلس الأمن يعقد الجمعة جلسة مغلقة بشأن إيران بطلب من روسيا
نشر
إشعار أظهر المزيد
Aa
الألباب المغربيةالألباب المغربية
Aa
  • الرئيسية
  • سياسة
  • جهات
  • اقتصاد
  • حوادث
  • إعلام
  • ثقافة وفن
  • رياضة
  • رأي
  • خارج الحدود
  • صوت وصورة
  • رأي
  • حوارات
  • سوشيال ميديا
  • تمازيغت
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول
Follow US
  • اتصل
  • مقالات
  • شكوى
  • يعلن
© 2022 Foxiz News Network. Ruby Design Company. All Rights Reserved.
الألباب المغربية > Blog > خارج الحدود > مجلس الأمن يعقد الجمعة جلسة مغلقة بشأن إيران بطلب من روسيا
خارج الحدود

مجلس الأمن يعقد الجمعة جلسة مغلقة بشأن إيران بطلب من روسيا

آخر تحديث: 2026/03/27 at 3:06 مساءً
منذ 3 أشهر
نشر
نشر

الألباب المغربية

يعقد مجلس الأمن الدولي اليوم الجمعة 27 مارس الجاري، جلسة مشاورات مغلقة بشأن الحرب في الشرق الأوسط بطلب من روسيا، بحسب ما أفادت وسائل إعلام رسمية في موسكو، مع قرب دخول الحرب الأمريكية الإسرائيلية على إيران شهرها الثاني.

ونقلت وكالات الأنباء الدولية عن يفغيني أوسبينسكي، المتحدث باسم المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة، قوله إن “روسيا طلبت عقد مشاورات مغلقة في مجلس الأمن الدولي”.

وحددت واشنطن التي تتولى الرئاسة الدولية للمجلس هذا الشهر، موعد الجلسة عند العاشرة صباحا بتوقيت نيويورك (14,00 ت غ)، بحسب الوكالة.

واندلعت الحرب بهجوم أمريكي إسرائيلي على إيران في 28 فبراير، وترد طهران بإطلاق صواريخ ومسيرات نحو العديد من دول المنطقة، قائلة إنها تستهدف مصالح وقواعد مرتبطة بالولايات المتحدة، الا أن هذه الضربات طالت كذلك أهدافا مدنية وعددا من منشآت الطاقة.

قد يعجبك ايضا

إندونيسيا.. تعطيل 4.7 مليون حساب على مواقع التواصل للأطفال دون 16 عاما

32 قتيلا على الأقل وأكثر من 700 جريح جراء زلزالين في فنزويلا

بوريطة يشارك في الدورة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بالعاصمة الأردنية عمان

دولة الإمارات تصدر قرارا بشأن تنظيم ولوج الأطفال إلى منصات التواصل الاجتماعي

إسبانيا-المغرب: إحباط عملية تهريب نحو 4,8 أطنان من الحشيش بمضيق جبل طارق

taha718 مارس 27, 2026 مارس 27, 2026
شارك هذه المقالة
Facebook Twitter Email اطبع
المقال السابق مجلس الحكومة يطلع على اتفاق المساعدة القضائية في الميدان الجنائي بين المغرب وفيتنام
المقالة القادمة موتسيبي يعقد ندوة صحفية بعد اجتماع اللجنة التنفيذية في القاهرة
اترك تعليقا

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا

اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
Facebook إعجاب
Twitter متابعة
Instagram متابعة
Youtube الإشتراك
أخبار شعبية
سياسة

واشنطن.. الاحتفاء بـ250 سنة من الصداقة والتحالف المغربي-الأمريكي بمركز “ترامب كينيدي” المرموق

منذ 5 أشهر
عين على الشماعية
الطالبي العلمي يمثل صاحب الجلالة في حفل تنصيب الرئيس الباراغوياني الجديد
وزارة الصحة تبرم اتفاقية شراكة مع كل من مؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة والوكالة المغربية للدم ومشتقاته
ايمنتانوت.. استنفار أمني على خلفية العثور على رجل مبتورة
تأجيل محاكمة رئيس جماعة ورزازات إلى 17 شتنبر المقبل
أخنوش يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية
البيجدي يخير الحكومة بين الاستقالة والاعتذار بخصوص ملف النظام الأساسي التعليم
أغنية “نار ورماد” جديد الفنان هيثم الهلالي
تنصيب الدكتور كمال الينصلي مديراً جهوياً للصحة بجهة بني ملال- خنيفرة
about us

تجدنا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تواصل معنا
  • للنشر في الألباب المغربية
  • فريق عمل الألباب المغربية
  • تخصيص اهتماماتك
2023 © جميع الحقوق محفوظة لجريدة: الألباب المغربية. تم تصميمه وتطويره بواسطة CREAWEB.MA
مرحبًا بعودتك!

تسجيل الدخول إلى حسابك

تسجيل فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟