الأمن الوطني يطيح بالمشتبه في ارتكابه لجريمة قتل بشعة بشيشاوة رفقة عشيقته

أسامة الورياشي

علمت جريدة “الألباب المغربية” ، أن عناصر دورية مختلطة تتشكل من الدرك الملكي والأمن الوطني بإقليم وزان وبتنسيق مع “ديستي شيشاوة”، تمكنت في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على المشتبه في ارتكابه لجريمة قتل نهاية الأسبوع الماضي بمدينة شيشاوة.

وزادت مصادرنا، أن المتهم الذي ينحدر من ضاحية مدينة شيشاوة، تم ضبطه رفقه عشيقته (طليقته) التي سبق أن أدلت بتصريحات لشرطة شيشاوة قصد التبليغ عن جريمة ولاذت بعدها بالهرب دون التعرف عن مكان تواجدها.

وينتظر اقتياد المتهم الرئيسي وعشيقته إلى مركز الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة شيشاوة، قصد الإستماع إليهما في محضر قانوني والكشف عن جميع ملابسات هذه الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي والوطني، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتواصل عناصر الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن شيشاوة، أبحاثها وتحرياتها بخصوص واقعة العثور على شخص جثة هامدة داخل الصندوق الخلفي لسيارة خفيفة من نوع “كليو 4” بالقرب من دوار سليمان التابع لجماعة شيشاوة، حيث جرت حملة تمشيطية بعين المكان وأخذ البصمات من مسرح الجريمة من طرف الشرطة العلمية.

ووفق مصادر مقربة، فالهالك المتحدر من إقليم الجديدة، بدأت جثته في التحلل مما يرجح أنه فارق الحياة قبل يومين تقريبا، وعليها آثار الضرب خصوصا على مستوى الرأس والوجه، مما يفترض تعرضه للقتل من طرف مجهول أو مجهولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *