فاجعة بسيدي ينور.. زوجة تُنهي حياة زوجها

الألباب المغربية/ مصطفى عبدو

أقدمت زوجة تبلغ من العمر 28 سنة تعمل بإحدى المؤسسات التعليمية “التعليم الخصوصي”على طعن زوجها (37 سنة) على مستوى القلب بعد أن وجهت له طعنتين بواسطة سكين من الحجم الصغير داخل محل لبيع الأواني المنزلية بشارع عبد الرحمان الدكالي حي السعادة بسيدي بنور.

وعندما تلقت فرق الوقاية المدنية والشرطة البلاغ، تحركوا على الفور إلى مكان الحادث، حضرت الفرق بأسرع وقت ممكن وبالتعاون مع عناصر الأمن، قاموا بتأمين المنطقة ونقل الزوج إلى المستشفى بأسرع وقت ممكن للأسف فارق الزوج الحياة قبل وصوله إلى المستشفى الإقليمي بسيدي بنور.

وكان الزوج يملك محلاً تجارياً للأواني المنزلية بحي السعادة بسيدي بنور، نشبت شجار بين الزوج والزوجة وتطورت الأمور إلى أن قامت الزوجة بطعنه بواسطة سكين. تفاجأ الحاضرون الذين شاهدوا هذا الحدث العنيف، وقد استنفرت الواقعة فرق الأمن والإسعاف للتعامل مع الحادث.

وتم اعتقال الزوجة فور وقوع الحادث، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، بحيث يجري التحقيق حاليًا لكشف الدوافع والأسباب وراء هذه الجريمة البشعة، وسيتم تقديم الزوجة إلى القضاء للمحاكمة متحملة بذلك المسؤولية القانونية عن فعلها.

بناءً على تعليمات النيابة العامة تم نقل جثة الزوج إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة لإجراء التشريح الطبي بهدف تحديد سبب الوفاة وجمع الأدلة الضرورية لدعم التحقيق الجاري. نتائج التشريح ساهم في تقديم الأدلة القوية للنيابة العامة وتعزيز قضية الاتهام ضد الزوجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *