الدار البيضاء: مشاركة متميزة لتعاونية “موكادور أورجانيك” في معرض “صقلي إيكسبو”

الألباب المغربية

بصمت تعاونية “موكادور أورجانيك” المتخصصة في المنتجات المجالية على مشاركة مميزة في معرض “صقلي إيكسبو” الذي تتواصل فعالياته بالدار البيضاء إلى غاية 10 يناير الجاري.

وشهد جناح تعاونية “موكادور أورجانيك”، في إطار هذا المعرض المنظم في “جاليري بنعمر” بالمركز التجاري بنعمر، والذي يعرف مشاركة حوالي 60 عارضا، إقبالا ملحوظا، حيث يقدم مستحضرات تجميل طبيعية ومنتجات محلية (أركان، عسل، أملو…).

وبهذه المناسبة، أكدت المسؤولة المالية لـ”موكادور أورجانيك”، زهيرة حطاري، أن التعاونية تشارك في معرض “صقلي إيكسبو” من أجل ” التعريف أكثر بمنتجاتها ذات الجودة العالية المستمدة من ثراء أراضي بلادنا وتسويقها في جميع أنحاء المغرب“.

وأضافت، في تصريح لها بالمناسبة، أن“موكادور أورجانيك” المتواجدة بالجماعة القروية تافتاشت بإقليم الصويرة، “تساهم بشكل فعال في تنمية محيطها من خلال تشغيل حوالي خمس عشرة امرأة”، مؤكدة أن التعاونية “تطمح لمزيد من التطوير وتشغيل  عدد أكبر من النساء والبدء قريبًا في تسويق منتجاتها على المستوى الدولي.

من جهتها، قالت صانعة المحتوى على منصة يويتويب المشاركة في هذا المعرض، منى الطويل، إن “موكادور أورجانيك” تعطي صورة جميلة عن ثراء أرض بلادنا وتضفي طابعا نبيلا على المنتجات الطبيعية.

وأضافت في تصريح مماثل، أن “صقلي إيكسبو” يجمع نساء من عدة مناطق بالمغرب ويعرض منتجات تبرز جمال الصناعة اليدوية المغربية وإبداع النساء المبتكرات.

من جانبه،  أشار منظم معرض سكوالي أنس الصقلي، إلى أن منصة المعرض هذه، التي تم إحداثها السنة الماضية، تهدف إلى تشجيع النساء ومساعدتهن على تسويق منتجاتهن بشكل أفضل، مشيرا إلى أنها حطت حتى الآن- الرحال في عدة مدن مغربية، أبرزها المحمدية، الدار البيضاء، الرباط، مراكش، أكادير، وجدة وقريبا في طنجة، بمجموع حوالي 10 معارض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *