الألباب المغربية
تطلق مجموعة “لابيلفي” سلسلة من المبادرات التضامنية خلال شهر رمضان المبارك، تستهدف دعم ومساعدة ضحايا زلزال الحوز وكذا المعوزين والأشخاص بدون مأوى.
من خلال هذه المبادرات، تعزز المجموعة التزامها تجاه الفئات الأكثر احتياجاً، من خلال توزيع قفف غذائية وتقديم التبرعات والمساعدة في تنظيم إفطارات جماعية.
شرعت مجموعة “لابيلفي” بتعاون مع جمعية Baraka Angels في توزيع 3000 قفة غذائية في منطقة الحوز تشمل عدة مناطق من بينها أمزميز وثلاث نيعقوب وإجوكاك وأزيلال.
وتهدف هذه التوزيعات إلى تلبية الاحتياجات الفورية للأسر المتضررة من خلال تزويدها بالموارد الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان.
بالإضافة إلى توزيع الطعام، تشارك “لابيلفي” بشكل مباشر في إعداد وجبات الإفطار، بشراكة مع جمعية تضامن الأمل، يجتمع موظفو “لابيلفي” كل يوم أربعاء لإعداد وجبات الإفطار، كما يقومون بتوفير ما يقرب من 5000 منتج ضروري لإعداد هذا الإفطار.
تعزز هذه المبادرة الروح المجتمعية والأثر الاجتماعي للشركة.
مع Ladies Circle، توسع مجموعة “لابيلفي” نطاق عملها لصالح المشردين والمعوزين في الدار البيضاء، من خلال المساهمة بـ 1780 منتجًا غذائيًا لدعم برنامج إفطار الذي تم تنظيمه خصيصًا لهذه الفئة من المواطنين. تؤكد هذه المبادرة على التزام المجموعة بتقديم الدعم العملي وتعزيز التضامن خلال هذا الشهر الكريم.
وتعليقاً على هذه الإجراءات، قالت نوال بن عمرو، المديرة العامة لشركة “لابيلفي”: “من خلال هذه المبادرات، نضع قيم التضامن والمشاركة المجتمعية موضع التنفيذ، مؤكدين عزمنا على دعم ضحايا الكوارث في الحوز، وكذلك المعوزين والمشردين. يوفر لنا شهر رمضان فرصة فريدة من نوعها لتعزيز دعمنا للفئات الأكثر احتياجاً، ويشرفنا أن نساهم في رفاهيتهم”.
هذه الجهود هي جزء من التزامات مجموعة “لابيلفي” الأوسع نطاقاً في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، مما يدل على الرغبة الدائمة في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع وبناء مستقبل أفضل للجميع.
نبذة عن مجموعة لابيل في:
تأسست مجموعة “لابيلفي” LabelVie سنة 1986 على يد مقاولين مغاربة، وهي اليوم رائدة في قطاع التوزيع الشامل متعدد الأشكال في المغرب، حيث تدير علامات كارفور وكارفور ماركت وكارفور إكسبريس وأتقداو وسوبيكو، من خلال شبكة مكونة من 180 متجرًا منتشرة في 29 مدينة، تعد مجموعة “لابيلفي” LabelVie، المدرجة في بورصة الدار البيضاء، أحد أكبر المشغلين في المغرب مع أكثر من 9800 موظف، أصبح بعضهم مؤخرا موظفين مساهمين.
وباعتبارها فاعلا اقتصاديًا ملتزمًا، تبرز مجموعة “لابيلفي” LabelVie استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية من خلال سياسات مختلفة، لا سيما الاجتماعية والبيئية والحكامة.