انطلاقة قافلة التنشيط الصيفي السوسيو ثقافي والرياضي بشاطئ طماريس

انطلاقة قافلة التنشيط الصيفي السوسيو ثقافي والرياضي بشاطئ طماريس
رابط مختصر

الألباب المغربية/ أحمد ماغوسي

تنظم المديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة النواصر والجمعية الإقليمية للرياضة للجميع، فعاليات القافلة للتنشيط السوسيو ثقافي والرياضي لفائدة أطفال وشباب اقليم النواصر وذلك في الفترة الممتدة من 26 يوليوز إلى غاية 22 غشت 2021 بشاطئ طماريس.

ويتضمن برنامج هذه القافلة مباريات ودوريات في كرة القدم الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية ورياضة الريكبي الشاطئي الى جانب تنظيم دوريات في تنس الطاولة كما سيكون مصطافي شاطئ طماريس على موعد يومي مع اذاعة الشاطئ حيث ستبث وصلات تحسيسية وتوعوية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد عبر الدعوة إلى الالتزام بالتدابير الاحترازية الصحية.

وداخل القرية التنشيط الصيفي السوسيو ثقافي والرياضي ذاتها، سيستفيد الأطفال من ورشات الفنون التشكيلية والمكتبة الشاطئية التي تتوفر على العديد من الكتب والقصص والمجلات من مختلف الميادين والفنون.

وانطلقت منذ صباح يوم الاثنين 26 يوليوز الجاري العديد من المباريات في كرة القدم وكرة الطائرة والريكبي وتنس الطاولة بمشاركة مكثفة لمرتادي ومصطافي شاطئ طماريس بحضور هشام زلواش، المدير الاقليمي لقطاع الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.