وفاة الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مرير مع مرض السرطان

مصطفى طه

غيب الموت اليوم الخميس 22 شتنبر الجاري، الفنان المصري هشام سليم عن عمر يناهز 62 عاما، بعد صراع مرير مع المرض،  بحيث سيتم تشييع جنازته عصر اليوم، بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وأعلن نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي وفاة الفنان هشام سليم، بسبب مرض السرطان، وذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي على “انستغرام”، قائلا : “وداعا يا صديق العمر”.

وكان الفنان هشام سليم، قد كشف عن تطورات حالته الصحية، بعد انتشار العديد من الأنباء حول اصابته بالسرطان، حيث أكد في تسجيل صوتي لبرنامج “et   بالعربي“، أن صحته جيدة قائلا : “أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيالى السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتى أحسن من كوفيد والحاجات اللى بتضيع البنى آدمين في 3 أيام،  كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتى والحمد لله وقاعد في السخنة.

حري بالذكر، أن هشام سليم ولد في مدينة القاهرة عام 1958، وتخرج من معهد السياحة والفنادق في عام 1981، كما قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، وبعد أن انتهى من الدراسة عاد مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات.

ومن أشهر أفلامه (عودة الابن الضال)، و(إمبراطورية ميم، و(تزوير في أوراق رسمية)، و(اغتيال مدرسة)، و(يا مهلبية يا)، و(خيانة مشروعة).

وفي الدراما التلفزيونية، قدم الراحل مسلسلات (الراية البيضا)، و(ليالي الحلمية)، و(أرابيسك)، و(ظل المحارب)، و(أماكن في القلب)، و(المصراوية)، و(محمود المصري)، و(حرب الجواسيس)، و(اختفاء)، و(هجمة مرتدة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.