ورزازات.. مطالبة الجهات المسؤولة التدخل بوجود شبهة اختلاس المال العام من طرف المسيرين المتعاقبين على نادي ورزازات لكرة القدم

مصطفى طه

أفاد مصدر جد موثوق، لجريدة “الألباب المغربية”، أن هناك شبهة اختلاس المال العام، من طرف المسيرين المتعاقبين على النادي الرياضي البلدي لورزازات لكرة القدم.

 وأضاف المصدر ذاته، في تصريحه للجريدة، قائلا، أن  :“مستشار سابق داخل المكتب المديري للنادي المذكور، استفاد من أموال خاصة المقدرة ب 208.790.00 درهم، بدون سند قانوني من حساب الفريق”، وتابع المتحدث بعينه، أن “هذا المستشار قام بإدراج اسمه في لائحة مخصصة فقط بمستحقات اللاعبين لموسم 2018-2019 من أجل الحصول على المبلغ سالف الذكر”، وفق تعبيره.

وفي سياق متصل، المصدر بعينه، يلتمس من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بورزازات، التدخل لمحاسبة كل من تورط في كل هاته الاختلالات المالية”.

تجدر الإشارة، أن جريدة “الألباب المغربية”، تتوفر على نسخة من لائحة مستحقات لاعبي النادي الرياضي البلدي لورزازات موسم 2018-2019، بالإضافة إلى أن هذا الفريق من بين أندية الهواة، الممنوعة من الإنتدابات إلى حين تسوية نزاعاتها، داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.