مصرع شاب مغربي بولاية تكساس الأمريكية بطلقة نارية

2021-10-16T14:41:23+01:00
2021-10-16T14:44:44+01:00
حوادث
مصطفى طه16 أكتوبر 2021
مصرع شاب مغربي بولاية تكساس الأمريكية بطلقة نارية
رابط مختصر

الألباب المغربية – مصطفى طه

علمت جريدة “الألباب المغربية”، أن شاب مغربي المسمى قيد حياته عادل دغوغي المنحدر من مدينة الرباط، لقي مصرعه بولاية تكساس الأمريكية الاثنين الأخير داخل سيارته، اثر تعرضه لطلق ناري من قبل مواطن أمريكي.

وحسب مصادر، فإن الشاب الثلاثيني الضحية المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية منذ سنة 2013 وقف بمركبته بالقرب من  باب هذا الأمريكي في وقت متأخر من الليل، ليتحقق من جهاز GPS لتوزيع الطعام بمدينة مارتيندال بولاية تكساس،  ليحمل الجاني سلاحه ويحهز على المغربي بدون سبب يذكر، ليتم نقل الأخير صوب المستشفى حيث لفظ انفاسه الأخيرة.

و أصدر مكتب عمدة مقاطعة كالدويل بيانًا أعلن فيه، أن القاتل تعاون مع السلطات وتقرر إخلاء سبيله وعدم متابعته بتهمة إطلاق النار في تكساس، بحيث ينص القانون المعروف باسم “الوقوف على الأرض”، على أنه يجوز للفرد قانونًا استخدام السلاح عندما “يعتقد بشكل معقول” أنه من الضروري الدفاع عن نفسه ضد الأذى.

حري بالذكر، بأن الشاب المغربي وصل الى الويات المتحدة الأمريكية سنة 2013 بعد أن أنهى دراسته في المعهد الدولي للدراسات العليا، حيث بدأ يعمل كموزع للطعام “ديليفري” وذلك لتغطية حاجياته بعد تخرجه حديثا من الجامعة، وانتقل مؤخرا من ولاية فلوريدا حيث كان يقيم، إلى تكساس حيث يتواجد شقيقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.