مديرية أنفا تنجح في احتضان بطولة ألعاب القوى المدرسية الجهوية لأكاديمية الدارالبيضاء سطات

ترأس عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا ومدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار سطات ورئيس المقاطعة الجماعية أنفا، مؤخرا فعاليات البطولة الجهوية المدرسية لألعاب القوى التي نالت المديرية الإقليمية الدارالبيضاء أنفا شرف احتضانها.

 وقد انطلقت هذه المسابقة المدرسية الجهوية التي أشرف عليها الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية في أجواء حماسية عكسها حضور وازن لمتعلمات ومتعلمي المؤسسات التعليمية من مختلف المديريات الإقليمية التابعة لجهة الدارالبيضاء سطات والبالغ عددهم حوالي 540 مشارك (ة) تأهلوا لهذه المحطة الجهوية بعد منافسات اقليمية محتدمة، وذلك في أفق انتزاع بطاقة التأهل للبطولة الوطنية.

وكانت المسابقات المبرمجة في هذه المحطة الرياضية الجهوية ممثلة في سباقات 60 متر، 80 متر، 100 متر، 400 متر، 800 متر، 1000متر و 1500 متر، 3000 متر، وكذا 100 و 110 و 250 متر حواجز، فضلا عن رياضات رمي الرمح ورمي الجلة وكذا الوثب الطولي والقفز العالي.

وتجدر الاشارة الى أن جميع المسابقات والرياضات المشار اليها سلفا عرفت مشاركة جميع الفئات العمرية وكذا جميع الاسلاك التعليمية.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية المدرسية الجهوية أشرف عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء- أنفا ومدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء سطات ورئيس مقاطعة أنفا على مراسيم توزيع الميداليات والشواهد التقديرية على الفائزين والفائزات بالمراتب الثلاث الأولى من كل السباقات المبرمجة.