مجموعة “العقارية للتنمية”تتبنى استراتيجية جديدة لتقوية مختلف مشاريعها العقارية

كشفت “العقارية للتنمية”، المجموعة العقارية الرائدة في المغرب، عن استراتيجيتها التنموية الجديدة القائمة على تنويع أصولها العقارية. وهكذا، أنشأت المجموعة، بالتوازي مع نشاطها التاريخي والرئيسي للسكن، أربعة محاور تطوير جديدة تهم القطاعات الرئيسية التالية: الصناعة، والصحة، والشقق الفندقية، والتجزئة.

حيث أبرز رضا حليفي، المدير العام لـ”العقارية للتنمية”، بهذه المناسبة “بعد 25 سنة من الوجود، نواصل تنويع عملنا، الذي يعدفي صميم إستراتيجيتنا التنموية الجديدة التي ستتيح لنا تلبية الاحتياجات الجديدة للسوق بشكل أفضل. وبحلول نهاية السنة الحالية، سنطلق خمسة مشاريع سكنية جديدة ستشمل استثمار مليار درهم خلال الفترة 2023 – 2024”. مضيفا أنه “فضلا عن ذلك، نعمل حاليا على تطوير العروض المتعلقة بالقطاع الصحي، من خلال إنشاء مركز طبي ومصحة في دار بوعزة اللذين سيشرع في العمل فيهما في القريب”.

لمواكبة استراتيجيتها الجديدة بشكل كامل، قامت المجموعة، أخيرا، بتغيير هويتها البصرية. نتيجة الانعكاس الاستراتيجي الذي قاده المشرفين على “العقارية للتنمية”، حيث ترمز الهوية البصرية الجديدة للمجموعة إلى الجهود التي بذلتها في الآونة الأخيرة لترسيخ امتداد مشاريعها عبر المدن الكبرى في المملكة. كما توضح الديناميكية الجديدة للتحول التنظيمي الذي تشهده المجموعة، معتمدة على قيمها المتمثلة في القرب والالتزام والابتكار.

تجدر الإشارة إلى أن المنعش العقاري يواصل تطوير مشاريع عقارية سكنية واسعة النطاق، مثل مشاريع “Next House”، مع إطلاق الشطر الثالث من “Next House كازا أنفا”. وهو مشروع يمزج بين أسلوب حياة مبتكر يسمح لشركة “العقارية للتنمية” بتقوية مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في المغرب.