كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بعين الشق تحتضن لقاءا تواصليا لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي

رجال ياسين 

شهدت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين الشق الدار البيضاء بقاعة الندوات لقاءا تواصليا مع الطلبة والطالبات الفوج الثاني لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية 2022-2023.

عرف اللقاء حضور العميد عبد اللطيف كمات وإدريس قريش وزير ودبلوماسي سابق، والدكتور محمد حركات أستاذ الدبلوماسية الاقتصادية، والدكتور عزالدين خمريش منسق ماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي والدكتور مولاي عبد الحميد التويتي والدكتور يونس صبار والدكتور هشام خلوق والدكتور مجيدي الشرقاوي مع حضور أعضاء الفريق البيداغوجي واللجنة العلمية لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي، بتأطير هذا اللقاء العلمي الدكتور عزالدين خمريش منسق الماستر. 

حيث تقدم طلبة الفوج الأول لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية المنصرمة بإلقاء كلمة ترحيبية للطلبة الجدد باللغة العربية والانجليزية والإسبانية والأمازيغية مع آيات بينات من الذكر الحكيم وبأذكار في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام. كما تفضل الأساتذة الجامعيين بتقديم مجموعة من المعلومات العلمية والعملية القيمة التي ترمي إلى الرفع من نسبة التحصيل العلمي وهو ما من شأنه يعزز الجوانب الصائبة وترسيخها قصد الولوج الى مستوى يرقى بالمنظومة التعليمية والبحث العلمي لجميع الطلبة والطالبات بسلك الماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية الحالية.

في الختام تم التقاط صور للحضور من أجل توثيق هذا اللقاء التواصل الذي كان مناسبة للتعارف وإغناء الفكر من أجل وضع الطلبة الجدد على سكة التكوين بسلك الماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية 2022-2023.