فاس : عون سلطة يتهم برلماني من حزب “البام” بالاعتداء عليه

2021-07-17T00:31:16+01:00
2021-07-17T00:35:40+01:00
مجتمع
مصطفى طه17 يوليو 2021
فاس : عون سلطة يتهم برلماني من حزب “البام” بالاعتداء عليه
رابط مختصر

الألباب المغربية – مصطفى طه

مع اقتراب موعد الانتخابات، وبالضبط مطلع شهر شتنبر المقبل، يشهد الحقل السياسي بالمغرب، خروج بعض المنتخبين عن السياق القانوني، وذلك بفعل الصراعات السياسية بين الخصوم، وكذلك الرغبة الجامحة في الفوز بمقعد انتخابي، من خلال استعمال العنف اللفظي والجسدي، هذا الأسلوب ينطبق على عبد العزيز اللبار، النائب البرلماني المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي وجهت له أصابع الاتهام بالاعتداء على عون سلطة برتبة “شيخ”، بمنطقة أولاد الطيب بضواحي فاس، كما يظهر شريط فيديو حول النازلة.

وصلة بالموضوع، نشر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي عبر “الفيسبوك”، فيديو موثق بالصوت والصورة، يظهر عون السلطة “شيخ”، وهو ساقط على الأرض، حوله مجموعة من الأشخاص، ويقول مشيرا للبرلماني اللبار، الذي يظهر جالسا في جانب من المقهى، ” تكرفص عليا في السكتور ديال، وأنا كندير المهمة ديالي بأدب واحترام، وهضرت معاه باحترام ومع جميع الشخصيات الحاضرين، والناس كيعرفوني بالاستقامة ديالي”،  واستنكر عدد من الحاضرين الحادث معتبرين  “أن الاعتداء يعتبر إهانة موظف يقوم فقط بمهامه المنوطة به”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.