شرف الانتماء

شرف الانتماء
رابط مختصر

الألباب المغربية/هشام مبشور (عضو المكتب الجهوي لنقابة الصحافيين المغاربة الدارالبيضاء سطات)

تحل بنا ذكرى فاتح ماي، المحطة السنوية التي نجدد العهد والوعد بكل ما نملك من إرادة قوية وعزم مكين، كي نخدم مناضلات ومناضلي الطبقة العاملة، كصحافيين وغيرهم من رجال الإعلام الرصين أسرة نقابة الصحافيين المغاربة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.
همنا جميعا أن نكون قريبين من همومهم والحرص على مساندتهم ونصرتهم. فالصحافة والإعلام كانت ومازالت وستبقى السند القويم لكل هموم الطبقة الشغيلة ترّكز على عمق هموم العمال وتجعلها مركز الإهتمام عند كل حدث وليس شيئاً آخر… الالتزام، المصداقية، الجرأة.
تحل بنا الذكرى هذه السنة بطعم غير عادي في زمن محرج لكل التطلعات والبرامج النقابية التي طالما ألفناها كل سنة… مسيرات بكل الأطياف، شعارات، كلمات ومداخلات. هذه السنة الظروف الاستثنائية بسبب الجائحة الكورونية، كان لفاتح ماي طعم بلغة “بقا فدارك” رغم ان النضال لا قيود ولا حدود له. للأسف ألزمنا الفيروس اللعين بيوتنا. فاكتفينا بالاحتفال الافتراضي إيمانا منا بأن المحنة ستزول والبسمة ستعود ولن يد وقفنا الوباء مهما طال وتجبر. مادام همنا كبير وطموحنا اكبر وايماننا قوي بالدور المجتمعي الذي تحرص عليه مناضلات ومناضلين وباقي مكونات  الاتحاد المغربي للشغل.
نسأل الله من فيض نعمه ان يجعل كل ايامكم سعادة، آمنين مطمئنين في مغربنا أجمعين. وكل عام وانتم بألف خير.
نقابة الصحافيين المغاربة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل… شرف الانتماء « Solidaires jusqu’à dépassement de la crise »

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.