سطات: نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين من أجل بناء جسور التواصل الإيجابي

سطات: نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين من أجل بناء جسور التواصل الإيجابي
رابط مختصر

الألباب المغربية

إيمانا منا بالسعي لخلق جسور علاقات التواصل الإيجابي، مع مختلف الفاعليين المحليين، من سلطات عمومية ومنتخبة والإدارات التي تنتج خدمات عمومية لفائدة المواطنين، ينظم المكتب الإقليمي بسطات للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام، مائدة مستديرة يوم الخميس 25 نونبر 2021 على الساعة 11 صباحا بالمركز الثقافي لكنانط بسطات في موضوع: “نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين”.

إننا نراهن في هذا اللقاء، لأن نتفهم الأدوار الاستراتيجية التي بات الإعلام يلعبها في الحياة الاجتماعية، كحاجة للمادة الإخبارية والتي تتعرض في الكثير من الأحيان إلى التحريف، إن لم يساهم فيها المنتجون الحقيقيون لها، بتوفيرها بما تقتضيه من وضوح وشفافية، لسد الطريق على الإشاعة التي تعتمد على آليات التداول الشفوي والسمعي.

وأيضا لتمكين النقاش العمومي، من النهوض بالقضايا الحقيقية للمجتمع المحلي والمساهمة في تنوير الناس وصناعة الرأي المسؤول بعيدا عن كل المزايدات، التي يركبها البعض لتبخيس الجهود، من هذا الطرف أو ذاك. وتمكين عمليات التواصل من التقويمات الضرورية لبناء التفاعل الايجابي بين كل الأطراف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.