خاليلوزيتش يكشف عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم التي ستواجه كل من منتخبي غينيا بيساو وغينيا

رياضة
مصطفى طه30 سبتمبر 2021
خاليلوزيتش يكشف عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم التي ستواجه كل من منتخبي غينيا بيساو وغينيا
رابط مختصر

الألباب المغربية – مصطفى طه

أعلن رسميا الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، صباح اليوم الخميس 30 شتنبر الجاري، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، التي ستلعب في مباراتي غينيا بيساو، ولقاء غينيا، لحساب الجولة الثانية والثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وشهدت اللائحة، غياب اسم عادل تاعربات، واستدعاء لاعبين جديدين، هما الحارس سامي التلمساني، واللاعب عبدو الهروي، كما عرفت رجوع فيصل فجر، مع استمرار إبعاد كل من زياش، ومزواري، وحارث.

وشملت اللائحة المذكورة ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي، سامي التلمساني، سفيان القرواني، آدم ماسينا، أشرف حكيمي، أيوب العملود، نايف أكرد، مروان سايس، سفيان شاكلا، سامي مايي، سفيان أمرابط، فيصل فجر، أيمن برقوق، عمران لوزة، عبدو الهروي، إلياس الشاعر، سليم أملاح، أشرف بنشرقي، منير حدادي، سفيان رحيمي، سفيان بوفال، ريان مايي، زكرياء ابوخلال، أيوب الكعبي، ويوسف النصيري.

وصلة بذات الموضوع، سيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الغيني، برسم مؤجل الجولة الثانية من تصفيات المونديال، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، ليتم بذلك البت في موعد، وتوقيت المباراة بصفة رسمية.

أما بالنسبة للجولة الثالثة من التصفيات ذاتها في الذهاب، ستواجه النخبة الوطنية نظيرتها غينيا بيساو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط، يوم الأربعاء 6 أكتوبر، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

بحيث ستقام مباراة الإياب، أمام غينيا بيساو “الجولة الرابعة” في المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، يوم السبت 9 أكتوبر، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

تجدر الاشارة، بأن هذه المجموعة، يتصدرها منتخب غينيا بيساو بأربع نقاط، فيما يحتل أسود الأطلس الرتبة الثانية بثلاث نقاط مع مباراة ناقصة، بينما يوجد فريق غينيا في المركز الثالث بنقطة واحدة مع مقابلة ناقصة، فيما يحتل منتخب السودان المرتبة الاخيرة بدون نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.