حفل «Stars in The Place» يدشن عودته القوية

تعلن مجموعة لاماليف عودة حفل “Stars in The Place”، الذي شهد نجاحا منقطع النظير في دورة 2019. الحفل يعود بعد سنتين من الغياب سبب جائحة كورونا، بتاريخ 29 دجنبر 2022، وذلك بساحة جامع الفنا الأسطورية.

وجرت الاستعدادات على قدم وساق، من أجل ضمان تنظيم استثنائي للحفل، سواء تعلق الأمر بتصاميم أو وضع المنصة، إضافة إلى الإدارة الفنية والبرمجة… كل هذا بهدف إنجاح هذا الحدث الثقافي والترفيهي بامتياز.

الحفل الذي يدعو لقيم الانفتاح والتسامح والأخوة بالمملكة المغربية، من إشراف النجم العالمي Gims وبتنظيم من مجموعة لاماليف، التي تعطي للجميع، المغاربة، السياح والأجانب موعدا، في ساحة جامع الفنا لتقاسم هذه التجربة الثقافية الملأى بالاحتفالية والفرحة.

وحول هذا الحدث الفني والثقافي، يقول مولاي الكبير اسماعيلي علوي، الرئيس المدير العام لمجموعة لاماليف “إن حفل “Stars in The Place” يروج لبلدنا المغرب، ونحن فخورون أن يكون تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وبتنظيمها لهذا الحدث تكون مجموعة لاماليف قد أكدت مرة أخرى عن كونها شركة مواطنة، ترفع شعار دمقرطة الولوج إلى الثقافة والفن، فهذا الحفل تعبير صريح لالتزامنا مع المدن والجهات كشركاء مميزين”.

أما مؤسس حفل “Stars in The Place” الفنان العالمي  Gimsومعه مديره الفني يوسف أعراب، فيؤكدان بدورهما على قيم السلام والأخوة كرسائل يروج لها هذا الحفل، معبرين بالقول “نود أن نعبر لجلالة الملك محمد السادس ولكافة المغاربة حبنا للمغرب وعن إرادتنا الحازمة في المساهمة في الدينامية الاقتصادية والثقافية التي تعرفها المملكة، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك”.