حزب “الحمامة” يجمد عضوية رئيس جماعة ترابية متورط في التهريب الدولي للمخدرات

2021-10-14T15:30:05+01:00
2021-10-14T15:32:33+01:00
سياسة
مصطفى طه14 أكتوبر 2021
حزب “الحمامة” يجمد عضوية رئيس جماعة ترابية متورط في التهريب الدولي للمخدرات
رابط مختصر

الألباب المغربية – مصطفى طه

قامت التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بسوس ماسة،  وبعد استشارة الهياكل المختصة وفقا للنظام الأساسي للحزب، بتجميد عضوية رئيس الجماعة الترابية سيدي حساين التابعة اداريا لإقليم تارودانت، على خلفية الاشتباه تورطه بشبكة  الإتجار  بالتهريب الدولي للمخدرات.

وأعلن بلاغ للتنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة المذكورة، أن : “قرار تجميد عضوية المعني بالأمر من الحزب جاء على إثر ورود اسمه في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بتارودانت في أحد الملفات القضائية”.

وأبرز المصدر ذاته، أن : “تجميد عضوية رئيس جماعة سيدي حساين بإقليم تارودانت  سيظل ساري المفعول إلى حين البث النهائي وصدور نتائج التحقيق من طرف المحاكم المختصة؛ وذلك انسجاما مع القوانين الداخلية المعمول بها داخل حزب التجمع الوطني للأحرار”.

تجدر الإشارة، بأن قاضي التحقيق بابتدائية تارودانت، أمر يوم أمس الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري ، بإيداع رئيس الجماعة المذكور السجن الفلاحي بتارودانت، على خلفية قضية تتعلق بالإتجار الدولي للمخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.