جمعة سحيم: شاب يقتل والده بآلة حادة

جمعة سحيم: شاب يقتل والده بآلة حادة
رابط مختصر

الألباب المغربية/ المتابعة: فاكر مصطفى

أقدم شاب في الثلاثين من عمره على قتل والده يبلغ من العمر 75 سنة بواسطة آلة حادة “مطرقة” ليلة السبت 16 أكتوبر الجاري بدوار الحويجب جماعة جمعة اسحيم إقليم آسفي. وحسب المعطيات التي استقتها الجريدة من عين المكان أن الشاب الثلاثيني كان يعاني من اضطرابات نفسية ومرض عقلي إذ كان بين الفينة والأخرى يثير قلقا وهلعا لدى ساكنة الدوار بتصرفاته الطائشة وسلوكه العنيف دون أن تتمكن أسرته من عرضه على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية نظراً لقلة اليد والحاجة؛ وبحسب المعطيات أن نقاشا دار بين الوالد وولده ليلة السبت كان سبباً في إقدام الشاب على قتل والده بواسطة مطرقة من حديد هوى بها على والده أرداه قتيلا ولقى مصرعه على الحال.

وبعدما تيقن الجاني من هلاك والده خرج هاربا من الدار في جنح الظلام ليختبئ في كوخ مهجور يبعد عن الدوار بحوالي 3 كيلومترات، وفور إخطار مصالح الدرك الملكي بجمعة سحيم هرعوا إلى عين المكان معززين بفرقة خاصة بالكلاب المدربة، حيث تمكنوا في وقت وجيز من تحديد المكان وتم إلقاء القبض عليه دون أدنى مقاومة.

هذا وقد تم إخضاع الجاني لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه والكشف عن ظروف وملابسات هذه الجريمة البشعة وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي من أجل إخضاعه للتشريح الطبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.