تارودانت.. المستشار الملكي اندري ازولاي ونوال المتوكل والوفد المرافق لهما يحلون ضيوفا على ساكنة إغرم

حل صباح اليوم السبت 7 ماي 2022 بالجماعة القروية إغرم باقليم تارودانت، مجموعة من الشخصيات المغربية والأجنبية المرموقة وطنيا ودوليا على رأسهم المستشار الملكي أندري أزولاي والقنصل الأمريكي والقنصل الفرنسي وبرلمانيين وفنانين وسياسيين ورجال المال والأعمال وفعاليات مدنية وشخصيات أخرى.

هذه الزيارة الجمعوية والاجتماعية تأتي في سياق القافلة التضامنية والإنسانية التي نظمتها الجمعية المغربية رياضة وتنمية برئاسة نوال المتوكل بشراكة مع جمعية أهل الدوساون وجمعيات شريكة مع الجمعية المغربية، وبدعم من فاعلين اقتصاديين، بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بعيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن.

هذه الزيارة عرفت تجهيز ثانوية الأرك إغرم بحواسيب ومعدات مكتبية، وتنظيم مجموعة من الأنشطة الموازية من ضمنها عملية التشجير ومباراة في كرة القدم، وتنظيم سباقات الفئات الصغرى بالإضافة إلى فقرات متنوعة وغنية.

وتهدف هذه المبادرة إلى ترسيخ مبادئ التعاون والتضامن والتربية على المواطنة والتواصل بين تلاميذ المؤسسة.

جدير بالذكر أن هذه القافلة التضامنية عرفت إقبالا مكثفا من قبل ساكنة قطب اغرم وذلك بحضور مسؤولين إقليميين وعلى رأسهم الكاتب العام لعمالة تارودانت، وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.