بوادر البرنامج الاجتماعي لحكومة عزيز أخنوش

بوادر البرنامج الاجتماعي لحكومة عزيز أخنوش
رابط مختصر

الألباب المغربية

في سابقة لم تتحقق على عهد الحكومات المجالس الإدارية السابقة، صادق مساء يوم السبت في المهدية بالقنيطرة، المجلس الإداري للتعاضدية العامة للموظفين المنعقد، على قرارات جديدة بشأن منحتي التقاعد والوفاة.

وذكر عضو بالمجلس في لقاء صحفي، أن المجلس الإداري للتعاضدية العامة للموظفين، صادق بإجماع الحاضرين على نتائج الدراسة الرامية إلى الرفع من منحة التقاعد من 6500.00 درهم إلى 35000.00 درهم.

وتابع، كما صادق المجلس برئاسة مولاي إبراهيم العثماني، على منحة الوفاة لتنتقل من 21900.00 درهم حاليًا إلى 50.000.00 درهم.

وأكد مصدرنا، أن هذا القرار جاء كذلك أخذًا بالاعتبار التوجهات الاجتماعية للدولة والحكومة الجديدة من خلال ما تضمنه في هذا الباب برنامجها الحكومي الذي نال ثقة مجلس النواب.

وبينما هنأ، منخرطات ومنخرطي التعاضدية العامة وذوي حقوقهم، على ما تحقق على عهد المجلس الإداري الجديد للتعاضدية، والحكومة الجديدة، قال إن باقي التفاصيل حول الموضوع ستصدر لاحقًا في بلاغ للرأي العام.

جدير بالذكر، أن حكومة عزيز أخنوش، شيدت برنامجها الحكومي الذي حظي بثقة البرلمان، على دعم ركائز الدولة الاجتماعية، بما يحفظ كرامة المواطن، موظفًا كان أو غير موظف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.