بعد نجاحه في التلحين الديو الغنائي “كيفاش نخليك” يجمع محمد الرفاعي وهند سداسي

بعد نجاحه في التلحين الديو الغنائي “كيفاش نخليك” يجمع محمد الرفاعي وهند سداسي
رابط مختصر

الألباب المغربية

أسدل الستار عن الديو الغنائي الذي جمع الملحن المغربي محمد الرفاعي بالفنانة هند السداسي، الأغنية بعنوان “كيفاش نخليك ” تندرج ضمن خانة الأعمال الرومانسية بلون شبابي و بإيقاعات مغربية، و للإشارة فالديو من كلمات وألحان محمد الرفاعي، التوزيع لحمزة الغازي، أما الفيديو كليب فتم تصويره باستديو “ساينكفوني” في مدينة الدارالبيضاء، بعدسة المخرج طارق علي ملوك، وهي المرة الثانية التي سيشارك فيها محمد الرفاعي بأدائه الصوتي إلى جانب التلحين.

والجدير بالذكر فمحمد الرفاعي من أشهر الأسماء المعروفة في الساحة الفنية المغربية وحتى العربية على مستوى التلحين، حيث التصق اسمه بمجموعة من الأعمال الفنية الناجحة وطنيا وعربيا، من بينها “بغيتو هو” لأسماء لمنور، “انتي” لسعد لمجرد، la vie is good  لبلقيس، “حسبني طماع ” لحاتم عمور، “بلاش بلاش” و”ولا عليك” رفقة جميلة البدوي، وغيرها من الأعمال الفنية رفقة نجوم مغاربة، وهي الأعمال التي أغنت ريبيرتواره الفني وجعلت منه أحد ملحنين صف أول مغاربيا وعربيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.