“ايتيل” تلج سوق التلفزيونات الذكية بالمغرب

قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس العالم لكرة القدم، جاء إطلاق التلفزيون الذكي في السوق المغربي، بناء على رغبة Itel في تمكين الجميع والجماهير من الولوج إلى التكنولوجيا، وتقديم تجربة فريدة للمستهلكين المغاربة. ولهذا الغرض، تطلق العلامة التجارية تلفزيونات أندرويد 11 من سلسلة G، والتي تحتوي على شاشة بدون إطار وتصميم مريح وأنيق. هذه أجهزة التلفزيون الذكية، هي: G-3250 وG-4350 وG-5550 والتي لها شاشات بأحجام مختلفة تتراوح ما بين 32 و55 بوصة بأسعار في متناول الجميع.

تقدم سلسلة G حلا ترفيهيا استثنائيا من خلال ميزات تجعل تجربة المستخدم ممتعة للغاية. إذ تتيح هذه الفئة من التليفزيون الوصول إلى أكثر من 700.000 فيلم وبرنامج تلفزيوني، إضافة إلى 5.000 تطبيق الأكثر شهرة على Google Play. وتمكن المستخدم من إعطاء التعليمات من خلال صوته عبر تقنية «Voice RemoteControl».

من خلال شاشتها عالية الدقة بدون إطار والتي تعمل على تحسين وضوح الصورة وتباينها، توفر ميزة “Ultra Bright Display 4K / 2K HDR”  تجربة مشاهدة أكثر حيوية وراحة.

تتميز تلفزيونات سلسلة G، أيضا بمكبرات صوت عالية الأداء توفر صوتا ثلاثي الأبعاد أصليا من خلال وظيفة”Dolby Audio” ، وبالتالي فهي تمنح المستهلكين الفرصة للاستفادة الكاملة من الصوت الواضح والقوي.

أعرب السيد Qian LUO ، نائب الرئيس المكلف بالتسويق والناطق الرسمي باسم شركة Itel   المغرب، عن سعادته لإطلاق سلسلة G في السوق المغربية، قائلا: “كجزء من فلسفة علامتها التجارية المتمثلة في تقديم منتجات ذات مستوى عالمي وبأسعار معقولة ، تعتزم شركة Itel  المغرب، إضفاء لمستها  من خلال مبدأ الترفيه للجميع، عبر تقديم تجربة سمعية بصرية أكثر سهولة في الاستخدام لكل منزل مغربي بفضل تلفاز بتصميم راقي، وجودة متميزة في الصوت والصورة”.