العاصمة العلمية فاس تحتضن الملتقى الدولي الأول للمنتدى الدولي للتعاون المغربي الأفريقي

2021-06-14T00:17:36+01:00
2021-06-14T10:21:06+01:00
المجتمع المدني
العاصمة العلمية فاس تحتضن الملتقى الدولي الأول للمنتدى الدولي للتعاون المغربي الأفريقي
رابط مختصر

الألباب المغربية

انعقد فى العاصمة العلمية للمملكة، فاس، الملتقى الدولي الأول للمنتدى الدولي للتعاون المغربي الأفريقي برئاسة الأستاذ إبراهيم آيت لمقدم رئيس المنتدى وبمشاركة الدكتور عبد الحكيم قرمان المدير العام للمنتدى والمفتش العام مولاي خليل العزيزي العلوي والسادة الكتاب الجهويين للمنتدى.

ويشكل الملتقى قاعدة جديدة للإنطلاق بالمنتدى وتنفيذ المهام المنوطة به من قبل أعضائه ومنخرطيه والتنسيق بين المكاتب الجهوية وقد استعرض الملتقى حصيلة الأنشطة التي أنجزت هذه السنة والنشاطات المزمع إقامتها خلال الفترة المقبلة.

الملتقى ناقش أرضية عمل قدمها الدكتور عبد الحكيم قرمان للمشاركين بإعتبارها حجر أساس في عملية التأطير التنظيمي الذي يسعى إليه المنتدى.

ويأمل أعضاء المكتب التنفيذي والمشاركون في الملتقى أن تكون الخطوة دافعا جديا للدفع من مستوى حضور المنتدى على الساحة الوطنية والدولية وتفعيل دوره المنوط به.

ويشار أن المنتدى الدولي للتعاون المغربي الافريقي يهدف إلى تحقيق التعاون بين الدول الافريقية فى المجالات الشبابية والنهوض بالحركة الشبابية العالمية وتطويرها. كما تم بالمناسبة تكريم عدة فعاليات كرئيس النادي الدبلوماسي المغربي السفير الطيب الشودري، المستشار عزيز اللبار، البرلماني، السيد الطيب مسعف، مدير مديرية الديبلوماسية الموازية والشؤون الخارجية بالمنتدى، السيد حميد الحيطي، الكاتب الجهوي بجهة فاس مكناس، السيد أحمد المرابط، المدير المكلف بالعلاقات العامة.

وفي ختام الملتقى، تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

3  - الألباب المغربية          4  - الألباب المغربية
5  - الألباب المغربية         2  - الألباب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.