المصالح الأمنية تحجز 500.000.00 درهم بمنزل مدير عام “لاراديف” المتهم بتلقي رشوة

مجتمع
مصطفى طه9 أكتوبر 2021
المصالح الأمنية تحجز 500.000.00 درهم بمنزل مدير عام “لاراديف” المتهم بتلقي رشوة
رابط مختصر

الألباب المغربية – مصطفى طه

بعد اعتقاله متلبس بتسلم رشوة  20.000.00  درهم أمس الجمعة، انتقلت مباشرة عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمقر سكن المدير العام للوكالة المستقلة للماء والكهرباء بفاس، حيث قامت بالحجز على مبلغ مالي قدر بخمسين مليون سنتيم.

ودخلت كذلك مفتشية وزارة الداخلية على خط اعتقال المدير العام المشار إليه، لفتح تحقيقات معمقة وافتحاص كافة الملفات والإمضاءات التي تخص المسؤول الموقوف، والذي سبق أن كان مديراً عاماً للوكالة المستقلة للماء والكهرباء بوجدة.

حري بالذكر، أن المدير العام المعتقل تحمل مسؤولية الوكالة قبل 6 أشهر، خلفا للمدير السابق الملتحق لمصالح وزارة الداخلية، وتسلم مهامه في مارس الماضي قبل أن يسقط في أول امتحان حقيقي، إثر ابتزازه المقاول المتعامل مع الوكالة، ومطالبته بمبالغ مالية نظير تيسير استمراره في هذا التعامل.

واتصل المقاول بالرقم الأخضر، وأبلغ عن عملية الابتزاز التي يتعرض لها من قبل المعني بالأمر، قبل تنسيقه مع النيابة العامة التي استنسخت أوراق مبلغ 20.000.00 درهم، ونصبت كمينا للمتهم الذي أوقف من داخل مقهى بالمدينة الجديدة أمس الجمعة 08 أكتوبر الجاري، مباشرة بعد تسلمه المبلغ في ظرف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.