الصويرة..رئيس المنطقة الأمنية يعزز المدينة بعناصر أمنية إضافية تزامنا مع فصل الصيف

 محمد أمين الربي

عززت المنطقة الأمنية لمدينة الصويرة، فرق السير والجولان، والهيئة الحضرية بعناصر أمنية إضافية، تابعة لولاية أمن مراكش، وذلك لتعزيز الأمن على مستوى الشوارع الرئيسية، التي تعرف اكتظاظا استثنائيا هذه السنة، وكذا على مستوى الأماكن السياحية، التي يلج إليها المواطنين سواء المغاربة منهم أو الأجانب، حفاظا على أمن المواطنين واستقرارهم، في ظل تنقلاتهم اليومية.

هذا، فقد تم إعطاء إضافة نوعية إلى المدينة، لتنظيم حركة السير والجولان، خصوصا خلال هذا الصيف الذي جاء استثنائيا، بعد سنتين من وباء “كوفيد 19″، والذي ألزم العديد من عدم السفر، إضافة إلى الجو الحار الذي تعرفه جل المناطق المغربية، مما جعل الصويرة وجهة للجميع، من أجل الاستمتاع بجوها البارد.

و حسب ما رصدته جريدة “الألباب المغربية”، فقد تم تنصيب العديد من رجال الأمن، على مستوى الشوارع الرئيسية للمدينة، والمدارات التي تعرف اكتظاظا، بسبب توافد العديد من السيارات إلى ساعات متأخرة من الليل، وزجر المخالفين منهم.

جدير بالذكر، أن النشاط السياحي بمدينة الصويرة، استرجع أنفاسه خلال صيف 2022 بعد الجائحة، مما خلف ارتياحا كبيرا لدى المستثمرين في القطاع السياحي، وأرباب المقاهي والفنادق.