الجمع العام لأولمبيك خريبكة يوم 30 يناير 2022

الألباب المغربية/ المصطفى بحفيض//

فريق نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم سيعقد جمعا عاما غير عادي، يوم الأحد 30 يناير الجاري، بأحد فنادق المدينة ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال. ويتضمن الجمع – حسب بلاغ بموقع النادي- جدول أعمال يتكون من النقطتين التاليتين:

– المصادقة على القانون الداخلي.

– انتخاب مكتب جديد.

ودعا ذات البلاغ بخصوص النقطة الأخيرة الراغبين في الترشح لرئاسة النادي تقديم ملفات ترشحهم ولوائحهم مرفوقة بملخص لبرنامجهم لإدارة النادي وإرسالها عبر البريد إلى عنوان النادي وذلك ثمانية أيام قبل تاريخ إجراء الجمع العام محددا تاريخ 22 يناير الجاري كآخر أجل لقبول الترشيحات. كما تم التأكيد على واجب تقديم المرشح للرئاسة المستوفي للشروط القانونية لائحة تضم 14 عضوا علاوة على الرئيس بصفته وكيلا للائحة. كما ذكر ذات البلاغ بأن أشغال الجمع ستجرى وفق التوصيات ذات الصلة بحالة الطوارئ التي تعرفها البلاد بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.

وكان نائب رئيس أولمبيك خريبكة قد صرح في وقت سابق ل”راديو مارس” بأنه سيعلن عن عقد جمع عام عادي لانتخاب مكتب مسير جديد إذا لم يحل المشكل المالي الذي يعاني منه الفريق. كما اضاف في ذات السياق قائلا: “أرسلت لنا المؤسسة المحتضنة مؤخرا اتفاقية جديدة على أساس إمضائها فيها 900 مليون سنتيم وانا شخصيا لا أستطيع إمضاء على اتفاقية فيها المبلغ المذكور.. “