افتتاح أكاديمية نادي الرجاء الرياضي بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

مصطفى طه

أفادت مصادر جد مطلعة، أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، سيترأس عشية اليوم الخميس 22 شتنبر الجاري، حفل افتتاح أكاديمية الرجاء البيضاوي.

وفي سياق متصل، هذا الحفل سيشهد حضور رؤساء الأندية، وضيوف من بلدان أخرى، كدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان نادي الرجاء الرياضي، قد أعلن أنه سيتم تأجيل حفل افتتاح أكاديمية الفريق، التي كان مقررا افتتاحها يوم الاثنين الأخير.

وفي هذا الإطار، قال الرجاء الرياضي في بلاغ له، “يعلن الفريق عن تأجيل حفل افتتاح أكاديمية الرجاء ب72 ساعة، عشية يوم الخميس 22 شتنبر الجاري لأسباب تنظيمية”.

وكان رئيس النادي، عزيز البدراوي، قد قال في تدوينة له، “اجتمعت مساء أول أمس الأربعاء بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل مناقشة مجموعة من الأمور والملفات التي تهم الرجاء، ومن بينها افتتاح الأكاديمية، فقررنا بعد عودة كل المسؤولين المعنيين بحضور هذا الافتتاح وخصوصا الحكوميين من عطلهم الصيفية، افتتاحها يوم 19 من هذا الشهر”.

تجدر الإشارة، أن أكاديمية نادي الرجاء، قد أنشأت في منطقة بوسكورة على مساحة 7,5 هكتار، وتعد من الأكاديميات الحديثة بالمملكة، على غرار نادي الفتح الرباطي، والجيش الملكي، حيث أنه بالإضافة إلى كونها مركز تدريب الفريق الأول، ستضم الأكاديمية مركز تكوين، لتمكين لاعبي كرة القدم الشباب من الإقامة، والمواكبة المدرسية، وبرنامج تكوين رياضي عالي المستوى، وذلك بالاشتراك مع المركب الرياضي الوازيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.