استمرار وداد الأمة في حصد النتائج الإيجابية

استمرار وداد الأمة في حصد النتائج الإيجابية
رابط مختصر

الألباب المغربية/ المصطفى بحفيض

مني فريق الشباب الرياضي السالمي بهزيمة ب3/4 ، أمام الوداد الرياضي البيضاوي، في المباراة المقدمة عن الجولة 11 من الدوري الاحترافي الوطني المغربي، اليوم الجمعة 19 نونبر 2021، بملعب أحمد شكري بمدينة زمامرة، وقاد هذه المباراة الحكم رضوان جيد بمساعدة لحسن أزكاو ورشيد لوزاتي والحكم الرابع عمر الشداد. التحكيم للحكم رضوان جيد أشتكى منه كل فعاليات الوداد بتغاضيه عن ضربة جزاء للاعب صلاح الدين بنيشو.

أهداف الوداد البيضاوي جاءت عن طريق أشرف داري في الدقيقة 15، واللاعب جلال الداودي في د 22، والكونكولي مبينزا في الدقيقة 51 و 73. وأهداف فريق شباب الرياضي السالمي بواسطة زكرياء بلمعاشي في الدقيقة 31، وهيثم  البهجة من ضربتي جزاء في الدقيقة 76 و85، مع تضييع فريق السالمي ضربة جزاء في الشوط الأول من طرف عميد الفريق.

بهذه النتيجة لفريق الوداد البيضاوي، أصبح رصيده 29 نقطة، في صدارة الدوري الاحترافي المغربي، فيما فريق السوالم كان يحتل الرتبة الثالثة مؤقتا في إنتظار باقي المباريات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.