اختتام فعاليات الدورة التكوينية لمدربي كرة القدم داخل القاعة بالعيون

اختتام فعاليات الدورة التكوينية لمدربي كرة القدم داخل القاعة بالعيون
رابط مختصر

الألباب المغربية / المصطفى بحفيض

اختتمت فعاليات الدورة التكوينية لمدربي كرة القدم داخل القاعة المستوى الأول بمدينة العيون وسط أجواء مثالية، حيث استفاد منها ثلاثون متدرب ومتدربة ينتمون لجهة العيون الساقية الحمراء.

الدورة التي تنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية وبإشراف من العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء وبشراكة مع جماعة العيون والمديرية الجهوية للتعليم، أطرها كل من مدرب المنتخب الوطني النسوي الإطار الوطني الكبير حسن غويلة والإطار نبيل محيلة والإطار عبيد يحى.

وتأتي هذه العملية في إطار البرنامج الذي خططته الإدارة التقنية للفوتصال بالعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء من أجل النهوض بالمستوى التقني لهذه اللعبة، حيث تم خلالها وضع برنامج مكثف ينقسم لحصتين في اليوم نظرية وتطبيقية.

الدورة اختتمت اليوم الأحد بإجراء إختبارات كتابية صباحا وتطبيقية مساء بالقاعة المغطاة المسيرة وسط أجواء مثالية، ويرجع ذلك إلى الظروف التي وفرتها العصبة للدورة و كذا البنية التحتية المهمة التي تتميز بها جماعة العيون. يذكر أن الدورة التكوينية عرفت حضور هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.