ابتدائية العيون تدين قاتل شخص خمسيني بالإعدام

مصطفى طه

قضت غرفة الجنايات بالمحكمة الابتدائية بمدينة العيون، أمس الأربعاء 28 شتنبر الجاري بالإعدام في حق عشريني، متهم بقتل وسرقة شخص يبلغ من العمر 53 سنة.

وأدانت المحكمة المتهم البالغ من العمر 28 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، بتهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد باستعمال السلاح الأبيض.

وتجدر الإشارة، أن عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الداخلة، تمكنت زوال يوم 5 ماي الأخير، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن بمدينة الداخلة، قد باشرت في فاتح ماي ذاته، إجراءات معاينة جثة الضحية البالغ من العمر 53 سنة، والتي تم العثور عليها بالشارع العام، وهي تحمل آثار لطعنات بواسطة أداة حادة مصحوبة بنزيف دموي.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات التقنية ومراجعة كاميرات المراقبة على طول المسالك الطرقية المؤدية لمسرح الجريمة، من تشخيص هوية المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، وحجز الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب هذه الجريمة، وكذا السكين الذي يشتبه في استخدامه لاقتراف هذه الأفعال الإجرامية.