إقليم اليوسفية: إغتصاب سيدة متزوجة ولها أبناء باجدور

الألباب المغربية/ مصطفى فاكر //

بدوار الميدات المنتمي ترابياً لجماعة اجدور القروية التابعة لإقليم اليوسفية وفي ليلة الإثنين 16 يناير الجاري، قام شاب ثلاثيني من إغتصاب سيدة متزوجة ولها أبناء مستغلاً غياب زوجها الذي يشتغل بمدينة الدارالبيضاء.

وبحسب المعطيات التي توصلنا إليها، فإن الثلاثيني كان في وضع غير طبيعي أثناء قيامه بفعلته، ومن المفترض أنه كان تحت تأثير المؤثرات العقلية “أقراص مهلوسة” حيث قام باغتصابها بطريقة وحشية.

هذا وقد تقدمت الزوجة بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بالشماعية حيث صرحت أنها تعرضت لاغتصاب وحشي من طرف الشاب الثلاثيني الذي لم يكن سوى إبن أخ زوجها الذي يقطن بجوار منزلها، حيث تسلل ليلاً إلى منزلها ومارس عليها ساديته غير مبال بتوسلاتها وبكاءها وصراخها الذي أيقظ جيرانها وهرعوا إلى منزلها وخلصوها منه. وبناء عليه باشرت مصالح الدرك الملكي بالشماعية أبحاثاً قضائية بإذن من النيابة العامة المختصة لكشف ملابسات القضية التي هزت دوار المبيدات وبصمت صدمة قوية لدى الساكنة. وفي وقت قياسي تم تحديد هوية مرتكب الجريمة الذي لاذ بالفرار نحو وجهة غير معلومة ولازال البحث جارياً وتم إصدار مذكرة بحث في حق المشتبه فيه الهارب من يد العدالة.