أنيس محفوظ بعد 3 اشهر من انتخابه يبشر الرجاويين

الألباب المغربية/ محمد خكلي//

أكد رئيس نادي الرجاء الرياضي، أنيس محفوظ،.. خلال الندوة التي عُقِدَت بمقر النادي.. وعرفت تغطية إعلامية بارزة.. وبحضور مدرب الفريق مارك فيلموتس، “أن الانتدابات الأخيرة تمَّت بمشاورةٍ مع المدرب وكل أعضاء المكتب..

مبرزاً أن المكتب الجديد هدفه الأول والأخير هو إفراح الجماهير الرجاوية العاشقة لفريقها الأخضر.. وهو أيضا- كما صرح- عاشقٌ للرجاء وسيبقى وفياً لفريقه ومَن انتخبه..

وعن دعم الجمهور صرح بالقول: “نحن نريد الدعم المعنوي للجمهور قبل الدعم المالي؛ بل وتحت طلب بعض الجماهير الرجاوية فسيتم طرح البطائق الإفتراضية كعربون دعم ومساندة للفريق الأخضر”.

وفيما يخصُّ ملف اللاعب محمد بنحليب: أكد “أنيس محفوظ” أن اللاعب لَم يعد في ذمة الفريق من ماله إلا منحتين فقط.. “ولم يُشر إلى تفاصيل فسخ العقد مع اللاعب.. بل اكتفى بالمرور عليه سريعا.

موضحاً أن لقاءه مع الدكتورة، نبيلة ارميلي، عمدة مدينة الدارالبيضاء، يدخل في إطار لقاءات المجاملة ” ليس إلا.. وأن هناك لقاءات ستكون مستقبلا مع والي البيضاء ورئيس الجهة وبعض مسؤولي العاصمة الإقتصادية.. مبشِّراً جماهير القلعة الخضراء بإنجازات ستفرح عشاق الفريق في مستقبل الأيام القادمة.

يشار أن الندوة حضرها كل أعضاء المكتب الجديد للرجاء.