أنفا: جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومتقاعدي المقاطعة الجماعية أنفا تكرم منخرطيها

شهد رحاب قاعة الاجتماعات الكبرى لمقاطعة أنفا، صباح يوم الخميس 5 يناير 2023 مستغلة اختتام دورة يناير لمجلس مقاطعة أنفا، حفل توزيع جوازات السفر وتذاكر مناسك العمرة التي فرزتها قرعة العمرة بمناسبة الإفطار الجماعي لشهر رمضان 1444 الذي إقيم على شرف الموظفين والذي من خلاله أشرفت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومتقاعدي مقاطعة أنفا على شرف الموظفين المتقاعدين الذين أنهوا مسيرتهم المهنية.

حيث ألقى رئيس الجمعية، السيد عمر التيدي، بالمناسبة كلمة ترحيبية شكر من خلالها الحضور، من السيد الباشا ممثل عامل صاحب الجلالة ورئيس المقاطعة وأعضاء المجلس، ورؤساء المصالح والموظفين وثمن من خلالها التقليد السنوي الذي دأبت عليه الجمعية منذ تأسيسها في تكريم منخرطيها ومتقاعديه، حيث على مدى أربع سنوات من تأسيسها استفاد منخرطيها من أربع رحلات لمناسك العمرة واستفادة أكثر من 57 منخرط ومنخرطة.

بعد ذلك تقدم السيد عمر التيدي، رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية الذي شكر بالمناسبة رئيس المقاطعة الجماعية أنفا السيد محمد شباك الذي كان له الفضل في مساعدة هذه الجمعية وعلى كل المجهودات التي قام بها لفائدة الجمعية وموظفيها.

عمر التيدي رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومتقاعدي مقاطعة أنفا

بعد ذلك تم الاحتفاء بالموظفين الذين فازوا بتذاكر السفر للديار المقدسة لأداء مناسك العمرة بتسليمهم جوازاتهم وتذاكرهم تحت تصفيقات الحاضرين.

وجاءت اللحظة التي ينتظرها كل المنخرطين في الجمعية سنويا وهي عملية تبادل التهاني والشكر بين أعضاء المجلس والموظفين، حيث حالف الحظ هذه السنة 26 منخرط.. لتكون الخاتمة متميزة حيث تواعد الجميع على توسيع أعمال الجمعية في الموسم المقبل لتشمل أنشطة أخرى تكون أكثر عطاء واستمرارية لتتماشى وطموحات جميع الموظفين والموظفات.